عكس التيار باند … خبي راسك يا شادي

0

أصدرت فرقة “عكس التيار باند” أغنيتها الجديدة “خبي راسك يا شادي” في مطلع العام 2021

وقد لاقت الأغنية رواجاً وعُرضت على الشاشة الصغيرة. الأغنية سجلت في العام 2018 وصُوِّرَت في العام 2019، وأنتجت في العام 2020، وهي الأغنية الثانية للفرقة.

تتناول أغنية خبي راسك يا شادي موضوع الرصاص الطائش وتنتقد استعمالاته في مناسبات متنوعة في لبنان من الاعراس إلى الأتراح إلى صدور الشهادات الرسمية إلى خطابات الزعامات السياسية في لبنان.

هذه الأغنية هي الثانية للفرقة، بعد الأولى التي حملت عنوان “تحية إلى غريغوار”، والتي أطلقت في العام 2016، وأهديت إلى المطران والمفكر الراحل غريغوار حداد مؤسس تيار المجتمع المدني إثر وفاته. وقد ساهمت هذه الأغنية في إطلاق الفرقة وانطلاق مشروعها الثاني

أغنية خبي راسك يا شادي من إنتاج عكس التيار باند. وقد تمّ هذا العمل الهادف بمُبادرات تطوعيّة فرديّة
الأغنية من غناء ماريا صوايا بمشاركة ربيع جعفر. وهي من كلمات باسل عبدالله وألحان زياد صفير، الايقاع لشادي ذبيان، بايس كارنو بغداصاريان، غيتار إلكتريك زياد صفير، تسجيل ستوديو بغداصاريان. أما الفيديو كليب فهو من إخراج نسرين برغل وتصوير إيلي حداد وغنى فليفل ومونتاج دانا عبد الصمد وقد ساعد في التصوير جونادا كزما. التمثيل لحسان كزما وتوفيق الطويلة والطفل غدي الطويلة.

وقد شكرت فرقة “عكس التيار باند” تيار المجتمع المدني على مساهمته في إنجاح العمل. كما شكرت بلدية بسكنتا التي سمحت لها بالتصوير في فندق المر

وفي ما يلي رابط أغنية “تحية إلى غريغوار” من إنتاج الفرقة، والتي أطلقت في مركز تيار المجتمع المدني في بدارو

Share.

About Author

Comments are closed.